كود خصم مفرشي 2024: تسوق بذكاء واحصل على خصم يصل إلى 70% + شحن مجاني

Rating 5 / 5 ( 8 votes )

كود خصم مفرشي على جميع المفروشات وفر 60%

استخدم كود خصم مفرشي ووفر 60% على مجموعة مميزة من المفارش. تسوق اليوم واستفد من العرض الحصري.
التفاصيل حول مفرشي

يمنحك كوبون خصم مفرشي  ٢٠٢٤ فرصة غير مسبوقة للحصول على أفضل عروض وخصومات لم يسبق لها مثيل بالمملكة العربية السعودية على جميع المفروشات الراقية والعصرية مع كود خصم مفرشي mafrashi ستحصلين على تخفيض شامل على جميع مشترياتك عبر متجر مفرشي الإلكتروني ، وفي حال كانت هذه تجربتك الأولى للشراء من المتجر فسيكون لك خصماً خاصاً يبدأ من 5٪ وحتى 70٪ حصريًا فقط مع كود خصم مفرشي (…) بادري بالشراء وميزي نفسك وبيتك بأفضل المنتجات فالفرصة محدودة والعروض على المفروشات سرعان ما تنتهي.

 

أهم أكواد خصم مفرشي ٢٠٢٤ مجربة وفعالة ١٠٠٪

 

  • كود خصم مفرشي تخفيض 50% على جميع المراتب انفقي أقل واقتني الأفضل

يمكنك الحصول على الخصم بنسخ كود الخصم الخاص من مفرشي (…) وسيمنحك خصماً يصل لـ ٥٠٪ على جميع أنواع ومقاسات المراتب.

كذلك قد يمنحك الكود تخفيضاً يصل حتى خمسين بالمائة على جميع منتجات مفرشي من المفروشات العالمية المفضلة لديك التي يوفرها لك المتجر في مكان واحد.

احصلي على الخصم الفعال عند استخدامك كوبون الخصم لشراء أفضل خامات المفروشات وبطابع عصري فندقي مميز وأنيق صنع خصيصاً ليناسب ذوقك ويضفي لمسة ساحرة على سريرك.

  • كود خصم مفرشي السعودية ٢٥٪ عروض لا تقاوم

اكواد خصم مفرشي الجديد يمنحك وكل المقيمين في المملكة العربية السعودية خصم يصل ل ٢٥٪ على جميع مشترياتك وليس عليك إلا إدخال رمز خصم mafrashi 2024 (…) بعد انتهائك من اختيار منتجاتك المفضلة لإتمام عملية الشراء والاستفادة بالخصم الجبار الذي تم تفعيله لكي خصيصاً بفضل كود الخصم من الموقع..

  • كود خصم مفرشي ٧٠٪ فرصتك الكبيرة لتوفير غير مسبوق

كوبون خصم مفرشي (…) يطبق على أول طلب وتستطيع من  خلاله الحصول على تخفيض يصل حتى ٧٠٪ على قيمة فاتورة مشترياتك وذلك عند شراؤكم لأول مرة من الموقع  فسيصبح هذا الموقع هو مكانك المفضل والوحيد لشراء المفروشات الأكثر راحة على الإطلاق.

  • كوبون خصم مفرشي الجديد ١٠٪ على جميع المنتجات فرصة لا تفوت لشراء أقيم الهدايا لعائلتك

يعتبر موقع mafrashi  الاختيار الأمثل إذا كنتي تريدين شراء الهدايا لعائلتك وأحبابك. وسواء كانوا يحبون المفروشات القطنية أو المخملية فستجدين بين أقسام الموقع منتجات قيمة عصرية متنوعة تناسبهم ولن تسبب أي ضرر لمحفظتك لأنك بالتأكيد ستستخدمين كود خصم مفرشي ١٠٪ (….). الذي سيمنحك خصماً على كل أغطية السرير وسجاد الصلاة وأجمل تصاميم اللحاف وأرواب الحمام الراقية. ستشترين أغلى الهدايا بأسعار لا تذكر مقارنة بروعة المنتج والخامات وبتخفيض إضافي غير مسبوق يصل ل ٥٪ على إجمالي الفاتورة عند الشراء أونلاين.

  • كود خصم مفرشي الحصري على توصيل المنتجات

متجر مفرشي يرفع عنك عناء الخروج من المنزل كذلك يعفيك من رسوم التوصيل. ليس عليك إلا أن تقوم بشراء منتجات بشرط أن لا تقل قيمة الفاتورة الخاصة بك عن ٣٠٠ ريال وستحصل على توصيل مجاني لأي مكان بالسعودية باستخدام كوبون خصم مفرشي (…) للشحن المجاني أينما كنت.

ما الذي يميز متجر مفرشي ؟!

ستحصلين مع mafrashi على تجربة تسوق مميزة ونوم صحي وبجودة عالية وراحة ليس لها مثيل، وذلك بعد شرائك مراتب السرير إيسومو من المتجر.

وذلك بعد الحصول على كود خصم مفرشي الجديد الذي سيمنحك تخفيضاً مميزاً على جميع مقاسات المراتب ذات الجودة العالية وغيرهم الكثير من المنتجات التي ستحتارين بينها من مفروشات، وأغطية للسرير ،وشراشف، ومناشف وسجاجيد الصلاة كذلك فتنوع المنتجات بالمتجر يعطيك حرية أكبر لشراء منتجات أكثر بفضل التخفيض والتوصيل المجاني الذي يوفره الموقع خصيصاً لعملائه المميزين.

ما هي أفضل المنتجات التي يقدمها موقع مفرشي ؟!

يقدم الموقع باقة متنوعة من أرقى المفروشات لغرف النوم وبعض المنتجات الأخرى الشخصية كالأرواب وسجاجيد الصلاة وحتى المعطرات المنزلية الفاخرة…

  • الوسائد وغطاء المخاد الذي يمتاز بأجود أنواع الأقمشة المريحة والتي تحافظ على صحة البشرة والشعر تستطيع شرائها وتطبيق كود الخصم (..).
  • أغطية السرير والمفارش واللحاف حيث يقدم متجر مفرشي مزيج متنوع للغاية من أفخر وأرقى التصاميم وبعدد قطع ومقاسات متفاوتة حتى تلائم جميع متطلبات العملاء.
  • بطانيات بأسعار غير مسبوقة وبتخفيضات لا تصدق عند استخدام كوبون خصم مفرشي (…).
  • مناشف الجسم والوجه والشراشف وأفضل تصاميم عصرية لأرواب الاستحمام وبأسعار تنافس جميع المتاجر بفضل أكواد الخصم من mafrashi٣٠٪ (…)

 

متجر مفرشي عشرون عاماً من الجودة والرقي

منذ عام ٢٠٠٤ يتربع متجر مفرشي على عرش متاجر المفروشات بالسعودية وذلك بفضل امتلاكه لتوكيل الشركة العالمية Esomo التي تقدم لكم من خلاله أجود أنواع المراتب ومفارش السرير والمخاد والوسائد المريحة.

كما يسعى دائماً المتجر ليواكب أحدث صيحات التصاميم العصرية التي تنال جميع الأذواق حتى أنه يوفر لعملائه أغطية المراتب واللباد والمفروشات الفندقية لتجربة نوم مثالية مريحة مهدئة للأعصاب.

أيضاً يراعي المتجر خلال سنواته الطويلة في السوق السعودي الحفاظ على ما يميزه من بين جميع المتاجر المختصة بالأثاث السريري، فيسعى مفرشي على الدوام لتوفير أفضل أكواد الخصم لعملائه المميزين والعروض والخصومات وحتى التوصيل المجاني الذي ينفرد به.

 

تعرفي على أهم خدمات ما بعد البيع وسياسات الاسترجاع لدى مفرشي

  • لا يتم استرجاع أو استبدال أي من المنتجات بعد استخدامها .
  • بعض المنتجات المباعة لا ترد للمتجر ولا تستبدل كالمناشف والأرواب الشخصية.
  • تدفع الشركة مصاريف التوصيل كاملة إذا ثبت وجود عيب تصنيع بالمنتج المطلوب أو توصيل منتج لم يطلبه العميل.
  • إذا تسبب العميل بأي تلف بالمنتج أو طلب استبدال أو استرجاع منتجات يتحمل مصاريف التوصيل كاملة.
  • لا يتم استبدال المنتج بعد مضي أكثر من ٧ أيام بحد أقصى على استلام العميل له.
  • لا يمكن استرجاع أي منتج مضى على استلامه أكثر من ثلاثة أيام.
  • عند استرجاع المنتجات يتم رد النقود للعملاء خلال ١٤ يوم من تاريخ وصوله للشركة للتأكد من إتمام عملية فحص المنتج للتحقق من سلامته.