كود خصم سيفورا 2024 مستحضرات التجميل والعطور وكافة منتجات العناية بالجمال

Rating 5 / 5 ( 2 votes )

أُووبس! لم يتم العثور على كوبونات

لا توجد كوبونات لهذا المتجر ، يرجى العودة لاحقًا.

التفاصيل حول سيفورا - Sephora

كود خصم سيفورا Sephora

احصل على كود خصم سيفورا sephora 5٪ عند التسوق من متاجر سيفورا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة برمز 2024.

استخدم الرمز عند الدفع لتطبيق الخصم. هذا الرمز الترويجي فعال بنسبة 100٪ على جميع المنتجات في سيفورا ، بما في ذلك المكياج والعطور ومستحضرات التجميل. تنطبق على الفور على أي طلب تقوم به من متاجر سيفورا في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة. وفر المال مع قسيمة سيفورا الفعالة!

معلومات عن متجر سيفورا

ولدت سيفورا في فرنسا عام 1969 وتم إطلاقها في الشرق الأوسط عام 2007 ، وأصبحت رائدة في المنطقة تقدم خدمات موجهة نحو بيئة فريدة للنساء والرجال لاكتشاف أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج والعطور وأكثرها تقدمًا من جميع أنحاء العالم . نمت سيفورا بشكل كبير في المنطقة إلى 66 متجرًا في خمسة أسواق (الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت) مع افتتاح متجرها الجديد هذا الشهر في دبي مول ، والذي يُصنف حاليًا على أنه المتجر الأول على هذا الكوكب. تمثل سيفورا مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم ، وتقدم مجموعة مختارة من العلامات التجارية التي يمكن العثور عليها. بالإضافة إلى ذلك يقدم المتجر كود خصم سيفورا، نأمل أن تستمتع باستخدامه!

نبذة عن تطبيق سيفورا

يوفر تطبيق سيفورا تجربة تسوق رائعة عبر الإنترنت للعملاء في المملكة العربية السعودية. مع كل عملية شراء ، احصل على هدايا مجانية ، بما في ذلك مستحضرات التجميل والعطور والعناية بالبشرة ومنتجات الشعر. شاهد جميع العلامات التجارية وأحدث إصدارات المنتجات والعروض الحصرية المتاحة فقط من خلال التطبيق والخصومات وصفقات الجمعة السوداء. يمكنك أيضًا تحديد أقرب موقع متجر واكتشاف خدمات التجميل المتوفرة في منطقتك.