كود خصم سيفي 30 % لعام 2024 السعودية - على منتجات متجر سيفي

Rating 5 / 5 ( 30 votes )

استخدم أقوى كود خصم سيفي 2024 بجانب أكواد الخصم الفعالة الإضافية بقيمة 20% على كل طلبية من احدث الأزياء والموضة ضمن أحدث منتجات المتجر لعام 2024.

كود خصم سيفي 30 % السعودية والإمارات

استخدمي كود خصم سيفي 30 % عند تسوقك من احدث موديلات عام 2024 باستخدام رمز الكوبون (HE67) الذي يشمل جميع أقسام موقع سيفي كوم.

كود خصم سيفي 2024 وفر 50٪ على مشترياتك من الأزياء و عروض سيفي

تجربة مذهلة للتسوق تنتظرك الآن في موقع سيفي! احصل على أحدث صيحات الموضة للرجال والنساء من أشهر الماركات العالمية بأسعار مخفضة تصل إلى 50٪ باستخدام...المزيد

تجربة مذهلة للتسوق تنتظرك الآن في موقع سيفي! احصل على أحدث صيحات الموضة للرجال والنساء من أشهر الماركات العالمية بأسعار مخفضة تصل إلى 50٪ باستخدام كوبون خصم سيفي الحصري. احصل على أفضل العروض والخصومات المذهلة على تشكيلات متنوعة من الملابس والإكسسوارات والأحذية التي ستمنحك إطلالة رائعة وأنيقة. ما عليك سوى نسخ كود خصم سيفي “HE67” لعام 2024 واستخدامه في عملية الدفع للاستمتاع بالتوفير الفوري. لا تفوت فرصة التسوق بأسعار مخفضة في سيفي.

كود خصم سيفي لعام 2023

تفاصيل الكوبون:

  • الكود متاح للاستخدام في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.
  • يقدم الكوبون خصومات تتخطى الـ50% على منتجات سيفي.
  • يُستخدم كود سيفي على العديد من منتجات المتجر.

إخفاء

التفاصيل حول سيفي - Sivvi

منذ أن أصبح التسوق الإلكتروني إحدى المميزات الكبرى في عالم الإنترنت, ومنه قد تم إنشاء مواقع ومتاجر إلكترونية تساعد العملاء من جميع أنحاء العالم على طلب واستلام المنتجات التي يختص بعرضها كل متجر من بلد آخر؛ وبأخص الذكر متجر سيفي Sivvi الذي هو معروف بكونه يغطي جميع احتياجات الرجال والنساء وكذلك مستلزمات الأطفال؛ من حيث احتوائه على أرقى الأزياء وأجود أنواع الحقائب وأفخم تصاميم الأحذية والإكسسوارات وكل هذه المنتجات وأكثر, لكن جميعها يجتمع على أصلية الإنتاج واستخدام خامات وعناصر طبيعية في الصنعة كل هذا تحت بند الأسعار التنافسية بين متاجر التسوق الأخرى.

إذا كنت من هواة التسوق الإلكتروني؛ احرص على استخدام أقوى أكواد وكوبونات الخصم من موقع كوبون وفر؛ من خلال نسخ ولصق كود خصم سيفي, وقم بتوفير المال واخفض السعر الأصلي للمنتج المعروض عن طريق اعتماد كود خصم سيفي 20؛ فهو أحد أكواد الخصم الإضافية الفعالة على جميع منتجات متجر سيفي والمخَفَّض منها بدون أي حد أدني للإنفاق. تأكد من حرص متجر Sivvi على سعيه لتوفير أفضل تجربة تسوق ممكنة لعملائه؛ من خلال تقديمه خدمات واحتوائه على مميزات ستتعرف عليها وعلى طريقة الاستفادة منها بشكل يخدم مصلحتك.

ما هو متجر سيفي؟

يضم متجر سيفي تشكيلات هائلة ومتنوعة من أحدث صيحات الموضة والتصاميم العصرية؛ التي تم تقسيمها ضمن عدة فروع مُعَنوِنَة؛ لتسهل على المستخدم عملية الوصول إلى المنتج الذي يحتاج إليه بالمواصفات التي يرغب بها, عبر منصة منظمة وواجهة سهلة الاستخدام, كما أن هذه ليست الميزة الوحيدة التي يتميز بها متجر Sivvi عن غيره من المتاجر الإلكترونية الرائدة في مجال الأزياء؛ حيث يقدم سيفي كذلك المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل, وغيرها من المستلزمات من حقائب وإكسسوارات.

وذكرًا بتأسيس المتجر؛ فتعد الإمارات العربية المتحدة هي بلد المنشأ له وذلك في عام 2014 حيث يعد موقع سيفي من المتاجر الإلكترونية الرائدة وإضافةً على كون المتجر يوفر منتجات ذات جودة عالية بأسعار مميزة؛ فإنه يتيح ضمن أحد خدماته التوصيل المجاني ضمن شروط معينة للطلبية, بالإضافة إلى تعدد خيارات الدفع الآمنة والموثوقة, وسياسة استرجاع واستبدال مضمونة. أضف على ذلك العديد من الخدمات المميزة لمتجر Sivvi التي سيتم ذكرها ضمن الفقرة التالية.

نظرة حول متجر سيفي وخصوماته الرائعة

ما هو أكثر ما يميز موقع سيفي عن غيره من المواقع الإلكترونية؟

استئنافًا بذكر أكثر ما يميز موقع سيفي هي عدة سياسات وآليات عمل وضعها شركاء تأسيس المتجر؛ للارتقاء باسم المتجر بين شتى المتاجر الإلكترونية التي تخدم نفس المجال؛ لكون متجر Sivvi منصة قابلة للتنافس لما بها من قوة عمل إدارية وتميزها بتقديم كود خصم سيفي 2024 لأحدث المنتجات في هذا العام, وإليك بعض هذه المميزات:

آلية الشحن والتوصيل المجاني للسعودية والإمارات

هذه الميزة التي لا غنى عنها؛ يقدم متجر سيفي خدمة التوصيل المجاني لجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية؛ حيث يعد أن يكون السعر المجمل للطلبية لا تقل قيمته عن 150 ريال (السعودية), ولا يقل عن 150 درهم (الإمارات)؛ شرطًا لتحقيق هذه الخدمة.

إتاحة العديد من خيارات و طرق الدفع الآمنة

بمجرد الانتهاء من تفعيل كود خصم موقع سيفي؛ ستحتاج لاختيار طريقة الدفع لاستكفاء عملية الشراء, ومن هذه الخيارات:

  • بطاقات الائتمان (الفيزا Visa والماستر كارد Master Card)
    الدفع بالنقد عند استلام الطلبية
  • أمريكان اكسبريس
  • حساب باي بال PayPal
  • خدمة تابي
  • فيزا تشيك أوت Visa Checkout (متوفر فقط في الإمارات)

كود خصم سيفي 20% إضافي

احصل على كود خصم سيفي 20 وهو كود إضافي على كل منتجات سيفي بلا استثناء؛ يمكنك الحصول عليه عند زيارتك لموقع كوبون وفّر.

توفر عنصري البساطة والسهولة أثناء التسوق

توفير عوامل من السهولة والبساطة هي إحدى نقاط القوة خاصة في المتاجر الإلكترونية, والتي يمكن إتاحتها في متجر Sivvi فمن حيث “البساطة” يعرض المتجر المنتجات بشكل بسيط بكافة المعلومات التي قد يرغب أي عميل مستجد أو غير مستجد بالاطلاع عليها, و”السهولة” في الوصول إلى المنتجات بالتنقل السهل بين الأقسام.

أنواع كوبونات و اكواد خصم سيفي 2024

يجب على كل هاوين التسوق الإلكتروني ضرورة المتابعة الدائمة للتحديثات التي يقدمها موقعنا في التوفير موقع كوبون وفر لضمان عدم تفويت فرصة الحصول على أقوى الأكواد والكوبونات المخصصة لمنتجات المتاجر الإلكترونية, والتأكد من الاطلاع الدائم على تنوع أكواد الخصم والتي منها:

كود خصم سيفي السعودية 2023

كود خصم سيفي 50

يتيح كود خصم سيفي 50 حصول العميل على تخفيض في سعر المشتريات يصل إلى دفع المستخدم فقط نصف السعر المعروض للمنتج, وهذا خصم لا يمكن تواجده في العديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى.

كود خصم سيفي أول طلب عبر الموقع والتطبيق

توفر سياسة المتجر ميزة حصول المستجد على خصم مميز لأول طلبية يقوم بها بتفعيل كوبون خصم سيفي سواء عبر الموقع أو التطبيق:

عبر الموقع: يمكنك الحصول على كود خصم سيفي اول طلب بنسبة 20% من القيمة الإجمالية للطلبية.

عبر التطبيق: يمكنك الحصول على كود خصم سيفي أول طلب بنسبة 30% متاح لجميع منتجات سيفي.

كود خصم سيفي السعودية

تستطيع من خلال تفعيل كود خصم سيفي السعودية من خلال موقع كوبون وفّر الحصول على خصم إضافي بقيمة 20% على جميع المنتجات والسلع بما فيها المنتجات المخفضة, قم بتفعيل كود خصم Sivvi واستقبل التخفيض في سعر الطلبية.

كود خصم سيفي الإمارات

كود خصم سيفي الإمارات متاح لجميع المستخدمين على كافة المنتجات, وهو تخفيض تصل قيمته إلى 20% من القيمة الكلية لسعر المنتج وهو إحدى أفضل أكواد خصم سيفي المتاحة عبر الموقع.

كوبون سيفي

هذا الكوبون متاح خصيصًا للنساء على جميع أصناف معروضات قسم الملابس النسائية؛ حيث يمكنكِ تفعيل كوبون خصم سيفي لتوفير المال على جميع مشترياتك من متجر Sivvi بمعدل تصل قيمته إلى 30%.

كيفية الحصول على كود خصم سيفي وتفعيله؟

  1. قم بالذهاب إلى موقع كوبون وفر, وابحث عن متجر Sivvi بين المتاجر الإلكترونية التي يخدمها الموقع.
  2. اختر من بين الكوبونات المعروضة الخاصة بمنتجات المتجر, كوبون خصم سيفي دوت كوم الذي تريده.
  3. بعد اختيار كوبون سيفي, اضغط عليه ليتم نسخه أو إذا وُجدت كلمة دالة على ذلك مثل (انسخ الكود), ثم سيتم نقلك إلى موقع Sivvi تلقائيًا.
  4. تسوق ما تريد من سلع وما يغطي على احتياجاتك من منتجات يتم إضافتها إلى حقيبة التسوق, وبعد الإنتهاء من عملية التسوق؛ اضغط على خيار تابع لإتمام عملية الدفع.
  5. قم بلصق كود سيفي الذي نسخته في بادئ الأمر, ثم اضغط على خيارات مثل:
  6. استخدم, تطبيق أو تفعيل؛ حتى يتم تفعيل الكود (ولا تنسى التحقق من خصومات سيفي), وبهذا تكون قد خضت تجربتك للتسوق من موقع سيفي.

أفضل 4 نصائح للاستفادة من العروض والخصومات لمتجر سيفي 2024

هناك العديد من الممارسات الرائعة التي نصح بها عشاق متجر سيفي. قمنا بتجميع أهم 4 ممارسات يمكنك القيام بها لخوض أفضل تجربة تسوق ممكن عبر المتجر، وهي كالآتي:

  1. لا تفوت فرصة الحصول على خصم سيفي إضافي بقيمة 20% على كل طلبية تقوم بها من المتجر, ويتم ذلك من خلال زيارتك لموقع كوبون وفر ونسخ كود خصم سيفي 20.
  2. مع سيفي يمكنك إرجاع منتج واحد بشكل مجاني في كل طلبية تقوم بها, لكن احذر إرجاع أكثر من منتج من نفس الطلبية؛ لأنه بذلك ستفرض عليك دفع رسوم الشحن والإرجاع.
  3. من الضروري أن تكون على دراية بالفرق بين رسوم الشحن عند التسوق, وبين رسوم الدفع عند الاستلام؛ حيث عندما تقوم باختيار طريقة الدفع عند الاستلام؛ بذلك ستفرض عليك دفع رسوم إضافية يمكنك تجنبها باستخدام خدمة التوصيل والشحن المجاني التي تقدمها شركة الشحن الخاصة بموقع سيفي.
  4. من الأفضل لك تتبع طلبيتك, وذلك يتم عندما تستخدم رمز التتبع الذي تقوم شركة الشحن بإرساله لك بعد وضع الطلبية, ولاستخدام رمز تتبع الطلبية قم بزيارة موقع شركة الشحن التابعة لمتجر Sivvi.

أقسام متجر سيفي لأفضل المنتجات المعاصرة

تتعدد الأقسام المتاحة لمنتجات سيفي الرائعة، وذلك لأن المتجر يهدف لتلبية احتياجات العملاء بكافة الأذواق والفئات العمرية المختلفة من رجال ونساء وأطفال. ومن أقسام التجر:

قسم الملابس النسائية

يقدم متجر Sivvi في هذا القسم جميع المستلزمات التي قد تحتاجها المرأة لإضافة لمسة تزيد من جمال هيئتها, حيث تتوفر أرقي الملابس بأحدث التصميمات وبألوان مختلفة لأنواع الملابس من ملابس رياضية وملابس سباحة وغيرها من الأصناف, كما يوفر سيفي كافة أنواع الأحذية المريحة لأشهر العلامات التجارية من كوتشيات وأحذية الكعب العالي, أضف على ذلك أجود أنواع مستحضرات التجميل وجميع أشكال الإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق, ويمكنكِ الحصول على كل هذه المنتجات ضمن تخفيضات باستخدام كوبون خصم سيفي.

قسم الملابس الرجالية

يحتوي متجر سيفي في هذا القسم على ملابس رجالية لها مستوى عالي من الرقي لماركات حائزة على درجة عالمية من الشهرة ذات جودة وخامات نالت إعجاب المترددين على التسوق من متجر Sivvi, من ملابس شبابية ورجالية مواكبة لمستجدات العصر, وتتوفر أنواع الملابس الرياضية والكلاسيكية كذلك وجود كافة أنواع الحقائب بكافة المقاسات والتصميمات, وفي حالة واجه أي عميل مشكلة ارتفاع الأسعار؛ فيوفر موقع كوبون وفّر كود خصم سيفي 2024 وهو من أحدث وأقوى الأكواد التي يوفرها الموقع لخدمة خصم سيفي.

قسم ملابس الأطفال

يوفر هذا القسم كافة احتياجات الوالدان للإعتناء بأطفالهما بالطريقة الصحية, عن طريق منتجات العناية المصنعة من عناصر طبيعية تحافظ على بشرة الأطفال للنوعين الأطفال ( الذكور والإناث ), كما يمكنك الحصول على الملابس بوجود كافة المقاسات, وتوفير المال خلال عملية الشراء من خلال استخدام كوبون خصم سيفي لتنال خصومات وتخفيضات لما يحمله الكوبون من نسبة.

قسم أحذية السنيكرز

يمثِّل قسم أحذية السنيكرز أكثر أقسام موقع سيفي شهرة وترددًا من العملاء؛ لما به من أحذية رياضية تتفوق في جودتها واختلاف تصاميمها على كافة المتاجر الإلكترونية الأخرى بالإضافة إلى تميز أسعارها, وفي حالة شرائك للعديد من الأحذية؛ فيمكنك الحصول على خصم سيفي على الأسعار, بالإضافة إلى تخفيض إضافي بكود سيفي بنسبة 20% على كل زوج من أحذية السنيكرز.

قسم الملابس العربية للمحجبات

وهو قسم خاص بالآنسات والسيدات لتوفير لهم كافة أشكال وتصميمات ملابس المحجبات من فستانين توفر جميع خصائص الاحتشام, بالإضافة إلى توفير العباءات التي تناسب جميع المقاسات بخامات ذات جودة عالية, إضافةً على كل هذه المميزات يمكن حصول السيدة العميلة على تخفيض على كافة المنتجات يصل إلى نصف السعر الأصلي, وذلك عبر تفعيل كود خصم سيفي قوي.

سؤال وجواب لأكثر التساؤلات شيوعًا بما يخص Sivvi

تعددت تسؤلات العملاء من جمهور متجر Sivvi الرائع، ولكن لا يوجد مرجع أساسي يجيب عن تساؤلاتهم. ولذلك قمنا بتجميع أهم الأسئلة حول المتجر وأكواد الخصم للاجابة عليها، وهي كالآتي:

ما هي الدول التي يقوم متجر سيفي بتوصيل الطلبيات إليها؟

تمتد خدمة التوصيل والشحن من متجر Sivvi إلى جميع مدن دولتي الإمارات العربية المتحدة, والمملكة العربية السعودية.

هل هناك طرق للتواصل مع خدمة عملاء سيفي؟

نعم، تتعدد الطرق المتاحة للتواصل مع خدمة عملاء متجر سيفي ومنها:

رقم سيفي السعودية: +961 11 8297574

رقم سيفي الامارات: +97143832000

البريد الإلكتروني: care@sivvi.com

مركز المساعدة: help@sivvi.com

هل تتوفر خاصية الإرجاع والاستبدال لطلبيات المتجر؟

يوفر متجر سيفي إمكانية استرجاع الطلبية واستبدالها ضمن عدة شروط منها:

  • عدم تخطي 15 يومًا بعد تاريخ توصيل الطلبية للعميل.
  • عدم فتح الطلبيات المغلقة بإحكام.
  • لا يمكن إرجاع أو استبدال أي منتج من ملابس السباحة ومستحضرات التجميل أو الوشوم.

كيف يمكن استرداد المال في حالة نجحت عملية الاسترجاع؟

يتم إرجاع المبلغ بنفس الطريقة التي قام المشتَرِي باعتمادها عند الدفع, فإذا كانت طريقة الدفع من خلال بطاقة الإئتمان أو حساب الباي بال, يتم إرجاع المال إلى بطاقة العميل أو حسابه.

هل سياسة المتجر آمنة لاستخدام البطاقات الائتمانية؟

بالتأكيد؛ فإنه بناءً على ما ذكرت سابقًا عن توفر عنصر الأمان, توفر سياسة المتجر الثقة المضمونة بالمحافظة على البطاقات الإئتمانية الخاصة بعملائنا, لذلك فلا تقلق بشأن استخدامك لبطاقتك عند الدفع.

ما هي العلامات التجارية التي تتوفر في منتجات متجر Sivvi؟

إن من أشهر الماركات التي يخدمها متجر Sivvi هي:

أبل, ألفريد سونغ, أنتا, أديداس, أناقة, ألدو, أريا, أردني, أليس سكون وآن كلاين.

ما هي أقوى أكواد وكوبونات Sivvi ؟

يعد كود خصم سيفي 20 من أقوى الأكواد والكوبونات التي يوفرها موقع كوبون وفر بالنسبة لمتجر سيفي؛ حيث يمكنك التمتع عند تفعيل كوبون خصم سيفي بأقوى عروض المتجر في إتاحة التخفيضات على جميع منتجات وسلع المتجر.

ما هي طريقة الحصول على كود خصم سيفي اول طلب؟

يمكنك الحصول على كود خصم سيفي أول طلب الذي تصل قيمته المئوية إلى 20% عبر موقع كوبون وفر, وهو كود متاح على جميع الطلبيات التي تقوم بها من متجر سيفي وذلك بدون أي حد أدنى للإنفاق.