كود خصم علي اكسبرس 2024 | كوبونات وعروض Aliexpress السعودية حتى 60%

Rating 5 / 5 ( 41 votes )

كود خصم علي اكسبرس يمنحك خصومات على أفضل المنتجات للشراء بأفضل سعر في السعودية والإمارات ومصر. سارع الآن في تطبيق كوبون خصم Aliexpress وتمتع بعروض وخصومات تصل لأكثر من 60% عند أول طلب وعلى جميع المنتجات من الملابس والإلكترونيات وأكثر.

التفاصيل حول علي اكسبرس - Aliexpress

متجر علي اكسبريس هو أحد أشهر المتاجر الإلكترونية في السوق العالمي؛ فهو يتميز بأسعاره التنافسية وبمعدلات تخفيضات عالية متاحة على جميع المنتجات والمستلزمات العصرية التي يقدمها المتجر. في موقع علي اكسبريس، فهو أيضًا يمتاز بتفرع أقسامه وضم كل مجموعة منتجات إلى الفئة التي تخصها؛ لتسهيل عملية التسوق على المستخدمين مثل: فئة الملابس الرجالية, فئة الملابس النسائية, وفئة أخرى تشمل الإلكترونيات, وأجهزة منزلية, وهواتف ذكية, وقطع غيارات السيارات والدراجات النارية, وما إلى ذلك من فئات ومنتجات تخدم أشهر الماركات الصينية وأفضلها بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية على جميع معروضات المتجر من سلع استهلاكية, وتعد خدمة التوصيل المجاني وإمكانية الإرجاع إحدى أهم سياسات المتجر؛ حيث تتسع بقعة امتداده في الشحن التوصيل إلى جميع بلدان ومدن العالم.

يحرص شركاء تأسيس علي اكسبريس على توفير منتجاتهم بأسعار رائعة غير قابلة للتنافس, ولكنهم لم يتجاهلوا جانب توفير الكوبونات والأكواد التخفيضية منها اكواد خصم علي اكسبريس الإضافي لعام 2024؛ فهذا المتجر أحد المتاجر الإلكترونية صاحبة أعلى نسب تخفيضات على منتجاتها, حيث تصل خصوماته إلى 24$ على كل طلبية يقوم بها العميل باستخدام كود خصم علي اكسبريس؛ لضمان تمتع المستخدم أثناء تسوقه من المتجر وجعله الإتجاه الأول لممارسة التسوق الإلكتروني.

نظرة حول متجر علي اكسبريس

تم إنشاء متجر علي اسكبرس التابع لمجموعة علي بابا للتجارة الإلكترونية عام 2010, وهو متجر صيني مقرّه مدينة “هانغتشو” في الصين ومعروف باسم موقع علي اكسبرس AliExpress, أحد أشهر المتاجر الإلكترونية في العالم وبين دول الوطن العربي؛ حيث يكون عليه إقبالاً للمستخدمين حول العالم, لِما له من مميزات تجعله متجرًا قابلاً للمنافسة ومن هذه المميزات أنه يضم العديد من الأقسام مثل: الملابس (للرجال والنساء), الإلكترونيات, مستلزمات المنزل, الحقائب والأحذية, الهواتف والإتصالات, السيارات وأخيرًا قسم الجمال وغيرهم من الأقسام التي تخدم الكثير من احتياجات المتسوقين حول العالم.

يتميز المتجر كذلك بجودة منتجاته وانخفاض أسعاره, لكن مع ذلك حرص المتجر على توفير كوبونات علي اكسبرس بنسب مرتفعة ومختلفة وهي كوبونات مفعّلة على جميع المنتجات المعروضة قديمًا وحديثًا في أقسام متجر علي اكسبريس مثل كود خصم aliexpress وهو يعد من أقوى أكواد الخصم؛ لذلك فإن علي اكسبرس متجرًا منافسًا لمتاجر التسوق العالمية مما يؤكد ذلك على قوة بنية وتأسيس المتجر.

فإذا كنت تبحث عن تجربة تسوق رائعة عبر الإنترنت، فأنت بحاجة إلى التحقق من علي اكسبريس Ali Express. يقدم هذا المتجر مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار مذهلة بالاضافة الى كود خصم علي اكسبريس. ستتمكن من العثور على كل ما تحتاجه، سواء كان ذلك من الملابس أو الأجهزة الإلكترونية أو السلع المنزلية بافضل الاسعار. بالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة العملاء ممتازة، لذا يمكنك التأكد من حصولك على تجربة إيجابية.

نظرة حول متجر علي اكسبريس السعودية

معلومات إضافية عن علي اكسبريس

AliExpress هي خدمة بيع بالتجزئة عبر الإنترنت مقرها الصين مملوكة لمجموعة Alibaba. وهي مكونة من شركات صغيرة في الصين ومواقع أخرى، مثل سنغافورة، تقدم منتجات للمشترين الدوليين عبر الإنترنت. إنه مشابه لمواقع مثل Amazon و eBay، ولكن مع التركيز على الأسعار الأرخص وتنوع المنتجات. تجني الشركة الأموال عن طريق فرض عمولة على البائعين على المبيعات، وكذلك من خلال الإعلانات. كيف يمكنني تقديم طلب على AliExpress؟ لتقديم طلب على AliExpress، ابحث أولاً عن المنتج الذي ترغب في شرائه وحدد الزر “إضافة إلى عربة التسوق”. بمجرد حصولك على جميع العناصر التي ترغب في شرائها في عربة التسوق الخاصة بك، انقر فوق رمز “عربة التسوق” في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة وحدد “متابعة عملية الشراء”. أدخل معلومات الشحن الخاصة بك وحدد طريقة الشحن. بعد ذلك، راجع طلبك وانقر على “تقديم طلبك”.

 

الشحن والتوصيل في Aliexpress

الدول التي يوفر الموقع خدمة الشحن السريع إليها، فان الموقع يشحن إلى العديد من الدول، هي: المملكة العربية السعودية. الكويت. الإمارات العربية المتحدة. عمان. البحران. الأردن. يقدم موقع الويب أيضًا خدمة تتبع الشحنات للمشتري حتى يتمكن العميل من البقاء على اطلاع دائم بتقدم الشحنة وتاريخ الوصول المتوقع.

في علي اكسبرس، هناك العديد من خيارات الشحن المتاحة التي يمكنك من خلالها اختيار أنسبها. يتم تحديد السعر الذي تدفعه مقابل الشحن من خلال الخيار الذي تختاره ويتضمن FedEx Express و DHL و TNT. هناك أيضًا شحن مجاني متاح عبر البريد الجوي الصيني، وبريد هونج كونج الجوي، وبريد سنغافورة، لكن الأمر يستغرق وقتًا أطول حتى تصل مشترياتك – حتى 45 يومًا. يمكنك أيضًا تتبع شحنتك حتى تعرف مكان وجودها ومتى تتوقعها.

خدمة الشحن المجاني من علي اكسبريس

إذا كانت قيمة طلبك تزيد عن 50 دولارًا، فيمكنك الحصول على شحن مجاني من علي إكسبريس مباشرتاً. سيكون الطلب جاهزًا للشحن إلى عنوانك في غضون 15 يومًا، وستتلقى إشعارًا عندما يتم ذلك. يمكنك أيضًا تغيير عنوان الشحن عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وإخبارهم بذلك. يمكنك تتبع طلبك بالذهاب إلى “طلباتي” والعثور على معلومات الشحنة.

لمعرفة ما إذا كان قد تم شحن طلبك، يرجى اتباع الخطوات التالية: ادخل إلى الموقع من هنا. ثم قم بتسجيل الدخول. بعد ذلك، يرجى الانتقال إلى قسم “طلباتي” في الجزء العلوي الأيسر من الموقع. سيتم عرض حالة طلبك هناك، لإخبارك بما إذا كان قد تم شحنه أم لا.

 

سياسة الاسترجاع والاستبدال في علي اكسبريس

يوفر الموقع هذه الخدمة حسب سياسة الاسترجاع والاستبدال الخاصة في علي اكسبريس aliexpress هي كما يلي:

إذا كنت ترغب في إرجاع طلبك، فلديك 10 أيام من تاريخ الاستلام. ومع ذلك يشترط  أن تكون العناصر في عبواتها الأصلية. من ناحية أخرى يجب عليك ان تحقق من صفحة الطلبات للحصول على عنوان المرسل. ومن ثم استخدم طريقة شحن يمكن تتبعها عند إعادة العناصر. بعد ذلك، أرسل إلى علي إكسبريس البيانات اللوجستية وأرسل رقم التتبع. إذا كنت تفضل عدم القيام بكل هذا، فتواصل مع البائع لطلب عنوان المرسل.

 

مميزات علي اكسبرس Aliexpress

إن للمتجر العديد من المميزات التي جعلته مميز على النطاق العالمي في بيع التجزئة، ومن تلك المميزات:

كوبونات خصم على اكسبرس

يتيح المتجر كوبونات علي اكسبرس الفعّالة على جميع منتجات أفرع المتجر من ملابس وأحذية وإلكترونيات ومستلزمات المنزل والجمال وغيرها الكثير؛ كما تتنوع أكواد الخصم في علي اكسبرس ما بين كود خصم علي اكسبريس أول طلب.

خدمة الشحن والتوصيل

تتوفر خدمة الشحن والتوصيل في المتجر لمستخدمين من حول العالم لما يصل إلى أكثر من 200 دولة, كما تتيح سياسة المتجر خدمتين مهمتين هما: خدمة التوصيل المجاني (لمعظم المنتجات), وخدمة الشحن المدفوع للحصول على خدمات توصيل خاصة (من الموردين المتاحين).

اللغة

يوفر موقع المتجر العديد من اللغات للتعامل السلس مع واجهة المتجر؛ بما فيها اللغة العربية لتسهيل عملية التسوق على المستخدمين من دول الوطن العربي.

إمكانية تتبع الطلبية

يتوفر في علي اكسبرس إمكانية العميل على تتبع طلبيته, وذلك عن طريق التواصل إما بالرسائل النصية عبر الهاتف, أو رسائل البريد الإلكتروني؛ كذلك يمكن العميل الاطلاع على التوقيت الذي ستصل فيه الطلبية إليه عن طريق تحميل تطبيق علي اكسبرس.

 

أنواع أكواد خصم علي اكسبرس

يتيح المتجر العديد من أكواد وكوبونات الخصم على جميع المنتجات المعروضة بلا استثناء, كما تتصف كوبونات علي اكسبرس بكونها متجددة على طول العام وبمعدلات تخفيض متباينة النسب؛ فيما يلي ذكره أهم أنواع أكواد خصم علي اكسبرس:

أكواد وكوبونات خصم علي اكسبريس Aliexpress

كود خصم علي اكسبرس السعودية

استخدم كود خصم علي اكسبرس السعودية واحصل على خصومات إضافية على كل طلبية يقوم بها جميع عملاء المتجر عند تطبيقهم للشروط والأحكام المدرجة ضمن كل كود من علي اكسبرس.

كود خصم على اكسبريس أول طلب

و يقدم علي اكسبرس كوبون إضافي خاصّ لجميع عملائه الجدد أصحاب أول طلبية لهم من منتجات المتجر, وهو كود خصم على اكسبريس لطلبك الأول مفعل على جميع المنتجات الموجودة في شتى أقسام المتجر.

كود خصم علي اكسبريس

يتيح المتجر كود خصم علي اكسبريس 40 ريال على كل طلبية وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بقسائم الطلبية من موقع aliexpress.

 

طريقة استخدام كوبون Aliexpress 2024 بشكل صحيح

  1. قم بزيارة موقع أو تطبيق كوبون وفّر وابحث عن متجر علي اكسبريس ضمن المتاجر التي يقدم خصوماتها.
  2. قم باختيار الرمز الترويجي المناسب لمشترياتك, واضغط عليه حتى يتم نسخه ولتتعرف على الشروط والأحكام التابعة للكوبون ثم سيتم نقلك إلى علي اكسبريس.
  3. ضع جميع المنتجات التي قمت بطلبها من المتجر في حقيبة التسوق؛ لاستئناف عملية الشراء.
  4. ثم قم بلصق كوبون خصم علي اكسبريس في الخانة المخصصة لذلك ليتم تفعيله.

ملاحظة: لا تنسى التحقق من تطبيق التخفيض من تفعيل كوبون علي اكسبرس.

 

4 أشياء افعلها للحصول على كود خصم علي اكسبريس المفعّل وتوفير المال

أولاً: فرّق بين أكواد الخصم التي يقدمها aliexpress موقع (طلب قسيمة علي اكسبرس Apply Aliexpress Coupon) وبين الأكواد التي يقدمها التجار البائعين (طلب قسيمة البائع Apply seller coupon).

ثانيًا: احرص على استخدام كوبون aliexpress عند زيارتك لموقع كوبون وفر؛ وهو أفضل موقع لتوفير المال.

ثالثًا: تأكد من الاطلاع على تقييمات المنتجات والتدقيق في اختيار البائع الذي ستعتمد معروضاته, ولا تتجاهل التأكد من ضمان المنتج قبل شرائه.

رابعًا: في حالة تأخر موعد تسليم الطلبية؛ قم بتمديد فترة حماية المشتري.

 

أقسام علي اكسبرس

لم يصل علي اكسبريس للعالمية من لا شيء؛ فهو أحد المتاجر الإلكترونية الكبيرة التي تضم العديد من الأقسام والأفرع بمختلف منتجاتها من إلكترونيات ومستلزمات منزلية تضفي على منزلك لمسة معاصرة ومميزة, بالإضافة إلى مستلزمات رياضية وجمالية وتوفيره لجميع احتياجات المرأة والرجل من أزياء وحقائب وأحذية, أضف على ذلك مختلف الأقسام الأخرى, كما أن ارتفاع الأسعار ليس خصيصة تتصف بها منتجات علي اكسبرس؛ فيتم توفير من خلال موقع كوبون وفر أقوى العروض والتخفيضات على كل طلبية يقوم بها عملائنا من منتجات الموقع لشتى الأقسام والتي هي:

الإلكترونيات

يتوفر في هذا القسم جميع الأجهزة الذكية التي قد يحتاجها المنزل من كاميرات المراقبة وأجهزة الفيديو أو الطائرات بدون طيار وسماعات الرأس وغيرها من الإلكترونيات؛ التي يتوفر عليها كود خصم aliexpress لتوفير المال بتخفيضات عالية على هذه الأجهزة.

الكمبيوتر

يحتوي هذا القسم على جميع القطع الأساسية لأجهزة الكمبيوتر من لوحة مفاتيح ووحدات معالجة مركزية وغيرها, كذلك يتوفر عليها إمكانية الحصول على كوبون علي اكسبرس مفعّل.

الهواتف والاتصالات

يوفر هذا القسم أجهزة الهواتف المحمولة الذكية لأحدث إصدارات تقدمها الشركات العملاقة في مجال الاتصالات مثل لينوفو وسامسونج, بالإضافة إلى مستلزمات واكسسورات الهواتف الذكية.

السيارات والدراجات النارية

يقدّم قسم السيارات جميع قطع الغيارات الخاصة بها كذلك الدراجات النارية؛ من أكثر قطع الغيار أهمية إلى أقلها أهمية وذلك بأسعار مناسبة تختلف بين كل بائع؛ حيث يمكنك الاطلاع على جميع أسعار المنتج الذي تريده واختيار السعر الملائم لك, ومع ذلك يتوفر في موقع كوبون وفر خصومات وكوبونات aliexpress متاحة لكل منتجات المتجر.

أزياء النساء

يعرض هذا القسم جميع أشكال وألوان الملابس العصرية والمواكبة للموضة لأشهر الماركات بأسعار تنافسية مع تصاميم تناسب جميع الأذواق بخامات تصنيع موثوقة, ويتوفر على كل قطعة ملابس في هذا المتجر على اكسبريس كود خصم بقيمته, يمكن لأي متسوقة تفعيله والحصول على تخفيض.

أزياء الرجال

يقدم قسم الرجال مجموعة واسعة ومتنوعة من الملابس الشبابية والرجالية لملائمة جميع الاختيارات بألوان متعددة ومدرج مع كل منتج معلوماته الخاصة به مثل المقاس واللون والخامة وغيرها, وهذا القسم كغيره من الأقسام من حيث توفير أكواد وكوبونات خصم متاحة لكل معتمد علي اكسبرس لممارسة التسوق الإلكتروني.

الحقائب والأحذية

يعرض هذا القسم أحدث صيحات واكثر التصاميم معاصرةً لجميع أنواع الحقائب والأحذية منها القماشية والجلدية, وحقائب الظهر واليد, كذلك اختلاف وتعدد أنواع الأحذية بمختلف المقاسات لكلاً من الرجال والنساء.

الجمال

يتوفر في قسم الجمال شتى المستلزمات التي تخدم عاملي الجمال والعناية؛ من حيث توفر جميع أنواع مستحضرات التجميل لأشهر الماركات العالمية ضمن صلاحيات مستمرة, بالإضافة إلى جميع مستلزمات العناية بالجسم مثل العناية بالبشرة والشعر وغيرها, كما يمكن ضمان تخصيص أقوى كود خصم علي اكسبريس على كل طلبية تقوم بها من موقع المتجر أو التطبيق.

رياضات الأماكن المفتوحة

يضم هذا القسم جميع احتياجات ممارسي الرياضة بمختلف أنواعها من مستلزمات تخدمهم أثناء ممارستهم للرياضات في الأماكن المفتوحة مثل السباحة والجري والصيد.

 

خيارات الدفع والتواصل مع المتجر

الدفع:

  • الدفع عند الاستلام من خلال شركة الشحن أرامكس.
  • حساب WebMoney
  • تطبيق QIWI للمدفوعات والمشتريات والتحويلات.
  • محفظة علي اكسبرس.
  • حساب الباي بال PayPal (وهو لا يتوفر سوى لعملاء الإمارات والسعودية) ويجب على البائع أن يوفر خيار الدفع هذا حتى يتم استخدامه.
  • الدفع عن طريق التحويل البنكي (هذا الخيار يمكن استخدامه فقط على الطلبيات الإعتيادية ما عدا العروض الترويجية والأكواد التي لا تقل قيمتها عن 20$ دولار).

بطاقات الائتمان مثل:

  •  Visa
  • Mastercard
  • Discover Card
  • Americanexpress
  • Maestro
  • AMEX

التواصل:

 

أكثر الأسئلة شيوعًا عن علي اكسبريس

تجيب هذه الفقرة عن أكثر التساؤلات انتشارًا بين مستخدمي علي اكسبريس سواء المستجدين أو المبتدئين أو مَن قد يريد الاستزادة بالمعلومات عن علي اكسبرس وقد تكون بعض الإجابات حلُ للبعض.

هل يقبل المتجر سياسة الإرجاع؟

تتوفر سياسة الإرجاع في المتجر خلال 15 يوما من تاريخ استلام الطلبية وقد لا تضطر لدفع رسوم إضافية في حال توفر الإرجاع المجاني, لكن في الغالب يتم تحديد شروط الإرجاع في متجر علي اكسبريس من قِبل البائعين؛ لذلك يلتزم عليك أولاً التواصل مع بائع المنتج الذي ترغب بإرجاعه, وذلك في حالات مثل: أن المنتج ليس بالمواصفات التي اشتريتها لأجله, أو منتج مُعرّض للتلف ولا يمكن استخدامه.

ما هي العلامات التجارية التي يوفرها متجر علي اكسبريس؟

يتميز علي اكسبريس بتوفيره لأشهر العلامات التجارية الموثوقة ومنها: أمازون, شاومي, لينوفوا, سامسونج, كاي هاي, أبل, ترون سمارت, يجرين وهونور.

ما هو أقوى كود خصم علي اكسبريس؟

أقوى كود خصم علي اكسبريس (ARAB25) فعال على جميع منتجات علي اكسبرس ومنها عرض خصم إضافي بقيمة 24$ دولار على كل طلبية, وكود خصم علي اكسبريس بنسبة مرتفعة تصل قيمتها إلى 90%.