كود خصم تويو السعودية Toyou ( AD87) توصيل مجاني

Rating 5 / 5 ( 4 votes )

كود خصم تويو أول طلب

تويو من أفضل تطبيقات التوصيل المتاحة اليوم داخل المملكة العربية السعودية، عبر كود خصم تويو أول طلب ستحصل على خدمتك الأول مجانًا لتوصيل منتجاتك إلى...المزيد

تويو من أفضل تطبيقات التوصيل المتاحة اليوم داخل المملكة العربية السعودية، عبر كود خصم تويو أول طلب ستحصل على خدمتك الأول مجانًا لتوصيل منتجاتك إلى باب المنزل. يشمل نقل مختلف البضائع والأجهزة والمستندات والأشخاص، مع تجربة تسوق سهلة ومرنة وآمنة.

نبذة عن تطبيق تويو

تطبيق تويو toyou هو تطبيق يوفر مجموعة من الخدمات في مجال التوصيل والشحن، للمستخدمين داخل الممكلة العربية السعودية وفي كل من مدينتي جدة والرياض فقط. ليوفر طريقة سهلة وتطبيق سلّس لتوصيل الركاب والطلبيات والممتلكات القيمة والأوراق الرسمية وغيرها من نقطة والأخرى. إخفاء

كود خصم تويو 50%

يقدم لك تطبيق تويو تخفيض بنسبة 50% على كافة خدمات تطبيق تويو من توصيل المنتجات ومرسّول والركاب وغيرها، الكود متاح لتستخدمه اليوم لتحصل على كافة...المزيد

يقدم لك تطبيق تويو تخفيض بنسبة 50% على كافة خدمات تطبيق تويو من توصيل المنتجات ومرسّول والركاب وغيرها، الكود متاح لتستخدمه اليوم لتحصل على كافة الخدمات وبأسعار في متناول يدك. يُمكّن استخدام الكود قبل شراء الخدمة داخل المملكة العربية السعودية،

إخفاء

التفاصيل حول تويو - ToYou

كود خصم تويو من أكواد الخصم التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص  المهتمين بتطبيق تويو للتوصيل، وإذا كُنت منهم ففي هذا المقال سنتعرف على كافة المعلومات والتفاصيل التي تحتاج التعرف عليها عن كوبون خصم تويو.

ما هو تطبيق تويو؟

تويو toyou هو تطبيق يوفر مجموعة من الخدمات في مجال التوصيل والشحن، للمستخدمين داخل المملكة العربية السعودية وفي كل من مدينتي جدة والرياض فقط. ليوفر طريقة سهلة وتطبيق سلس لتوصيل الركاب والطلبيات والممتلكات القيمة والأوراق الرسمية وغيرها من نقطة والأخرى. ليكون مفيد لكل من طالبي المنتجات من المتاجر الإلكترونية والذي يرغبون في توصيل بعض الأغراض إلى أشخاص أو جهات أخرى.

كما أنه يتمتع ببيئة متفاعلة عبر مشاركة الرسائل والصور بين المستخدمين وأصدقائهم وأقاربهم، لتسهيل عملية المتابعة ومشاركة معلومات الطلبيات.

التطبيق يوفر نسخة لكل من هواتف الاندرويد والايفون وهواتف هواوي التي لا تدعم متجر التطبيقات جوجل بلاي. مع وجود مكاتب لممثلي التطبيق في كل من جدة والرياض لاستلام الطلبات والشكاوى، وبالنسبة لطرق الدفع في التطبيق فإنه يتيح الدفع من خلال البطاقة الائتمانية أو الدفع عند الاستلام.

ما الذي يوفره لك تطبيق تويو؟

الشي الجميل هو أن التطبيق يتيح مجموعة من الخدمات الضرورية في مجال التوصيل، ليتيح لك توصيل المنتجات والطلبيات من المتاجر الإلكترونية المُسجلة ضمن القوائم الخاصة به أو المحلات التجارية الأخرى. وحتى توصيل الركاب لاستخدامه كتطبيق تاكسي في نفس الوقت لا ننسى خدمة مرسول التي تتيح لك طلب توصيل أغراضك إلى أيّ مكان.

من يجب أن يستخدم كوبون خصم تويو؟

كوبون خصم تويو يضمن لك الحصول على خدمات تطبيق toyou بسعر مخفض وفي متناول اليد، وعلى اختلاف الخدمات المقدمة يخدم التطبيق مجموعة من الشرائح وهي:

  • المشتريّن عبر الإنترنت.
  • الركاب والمتنقلين.
  • المتاجر الإلكترونية.
  • أصحاب المطاعم والمحلات التجارية.

ما الذي يُميّز كود خصم تويو توصيل؟

قد تتسأل عن الفوائد أو المميزات التي بإمكانك الحصول عليها من استخدام كوبون خصم تويو، ولكن في الأسطُر التالية سنوضح لك ما يميّز تطبيق التوصيل تويو:

  • سهولة الاستخدام: في البداية واجهة المُستخدم داخل التطبيق سهلة وسلسة، بما يُمكّنك من الاستفادة منه بشكل كامل وتوصيل الطلبات.
  • وسائل الدفع المتعددة: بإمكانك الدفع داخل تطبيق تويو عبر مجموعة من الطرق المتمثلة في الدفع عند الاستلام والبطاقات الائتمانيّة مثل ماستر كارد وفيزا التابعة لأحد البنوك السعودية.
  • العمل على مدار اليوم: مهما كانت الساعة أو التوقيت الذي ترغب فيه باستلام طلبيتك أو الذهاب إلى مكان ما، بإمكانك استخدام تويو وسيتم خدمتك على الفور.
  • توصيل سريع: ستحصل على توصيل سريع في كل من مدينتي جدة والرياض من أيّ مكان إلى باب المنزل وأقصى توقيت هو 30 إلى 60 دقيقة.
  • خدمة العملاء الاحترافية: بإمكانك وبكل سهولة التواصل مع خدمة العملاء في تطبيق تويو عبر الاتصال برقم الهاتف 0114752300.

كوبونات خصم تطبيق تويو

في هذه الجزئية من المقال سنتعرف على كافة الكوبونات التي يتيحها لك تطبيق تويو لتوصيل الطلبيات، وهي:

كود خصم تويو توصيل مجاني

كود خصم تويو

كود خصم تويو (AD87) سمح لك بالحصول على تخفيض يصل 100% على كل الخدمات المتاحة داخل تطبيق تويو، من شحن الطلبات وخدمة مرسول والتنقل داخل جدة والرياض. ويعد من أشهر الكوبونات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص؛ لأنه يوفر تخفيضات كبيرة.

كود خصم تويو أول طلب

كود خصم تويو توصيل أول طلب مخصّص للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق تويو لأول مرة، ويتيح تخفيض على مختلف الخدمات داخل التطبيق يصل إلى 50% في بعض الأحيان. فإذا كُنت مُستخدم جديد للتطبيق فبإمكانك الاستفادة منه للحصول على تخفيض كبير وخدمات بأسعار مناسبة.

كود خصم تويو 50

من أقوى أكواد تطبيق تويو ليوفر لك خصم للخدمات يصل إلى 50%، وذلك لكل الخدمات داخل التطبيق. فعلى سبيل المثال إذا كان سعر التوصيل 50 ريال فبعد استخدام الكود سيكون سعر التوصيل هو 50 ريال.

 كود خصم تويو 90%

كود خصم تويو (AD87) %90 يوفر تخفيض كبير على مختلف الخدمات داخل تطبيق تويو بنسبة 90%. على سبيل المثال إذا كان سعر الخدمة هو 100 ريال ستحصل عليها بسعر 10 ريال فقط؛ ليكون من أكواد خصم تويو التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

تحميل تطبيق تويو

إذا لم تقم يتحميل التطبيق من قبل على هاتفك، فليس بإمكانك شراء خدمات تويو والاستمتاع بها ولا حتى الاستفادة من أكواد الخصم التي يتيحها لك التطبيق. بالتالي، من الضروري تحميله على هاتفك. والجدير بالإشارة أن هناك نسخة للتطبيق لكل من أجهزة الايفون والاندرويد وهواوي، وبإمكانك تحميل تطبيق تويو عبر هذا الرابط.

طرق الدفع الخاصة بكود خصم تويو

عند الشراء من داخل تطبيق تويو لأي خدمة ستتمكن من الدفع عبر مجموعة من الطرق لتوفير تجربة شراء رائعة والمتمثلة في:

  • الدفع عند الاستلام: عند استلام طلبياتك بإمكانك الدفع لمندوب التوصيل مباشرة.
  • البطاقات الإئتمانية: يدعم التطبيق الدفع من خلال كل من الفيزا والماستر كارد التابعة لأحد البنوك السعودية.

الخاتمة

كود خصم تويو (AD87) من أشهر الكوبونات اليوم والذي يوفر لك طريقة سهلة للحصول خدمات توصيل وبأسعار في متناول الجميع. وعبر الأسطُر السابقة تناولها ماهية التطبيق والكوبونات التي يتيحها لك والعديد من التفاصيل الأخرى.