كود خصم لبيه (MA117) Labayh 2024 | خصم لبيه للاستشارة النفسية 30%

Rating 5 / 5 ( 146 votes )

كود خصم لبيه 30% على الاستشارات النفسية والسلوكية وتطوير الذات

يقدم كود خصم لبيه خصمًا يصل لأكثر من 30٪ على الاستشارات النفسية مع الأطباء النفسيين المرخصين. هذه طريقة ممتازة للعثور على خدمات استشارية نفسية وعائلية...المزيد

يقدم كود خصم لبيه خصمًا يصل لأكثر من 30٪ على الاستشارات النفسية مع الأطباء النفسيين المرخصين. هذه طريقة ممتازة للعثور على خدمات استشارية نفسية وعائلية ميسورة التكلفة. حيث يقدم تطبيق لبيه مجموعة متنوعة من الأخصائيين الذين يمكنهم المساعدة في مجموعة واسعة من القضايا. يمكنك العثور على مستشارين متخصصين في استشارات الزواج والأسرة، واستشارات الأطفال والمراهقين، واستشارات الحزن، بالإضافة لتطوير الذات والمزيد.

  إخفاء

كوبون خصم لبيه 2024 بقيمة 10 % على كافة الاستشارات من الخبراء النفسيين

لبيه هو تطبيق مبتكر معتمد من وزارة الصحة السعودية يقدم خدمات الإرشاد النفسي بأفضل الأسعار. الآن، يقدم التطبيق كوبون خصم لبيه حصري و مذهلاً بقيمة...المزيد

لبيه هو تطبيق مبتكر معتمد من وزارة الصحة السعودية يقدم خدمات الإرشاد النفسي بأفضل الأسعار. الآن، يقدم التطبيق كوبون خصم لبيه حصري و مذهلاً بقيمة 10 % على جميع الاستشارات من خلال تطبيق لبيه لأجهزة الجوال. هذه فرصة رائعة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مساعدة من محترف أو الاستفادة من العلاجات والبرامج المختلفة المتاحة على التطبيق. لذا، لا تنتظر أكثر من ذلك واحصل على كوبون خصم لبيه الآن.

تفاصيل كوبون خصم لبيه (MA117)

  • الكوبون متاح للاستخدام في كل الدول العربية خصوصا دول الخليج العربي كالسعودية والإمارات والكويت وغيرها.
  • يقدم كوبون خصم لبيه خصومات رائعة على الخدمات الطبية والنفسية للموقع قد تصل إلى 20% على مدفوعاتك من التطبيق.

إخفاء

كوبون لبيه 20% على الاستشارات النفسية عبر التطبيق Labayh

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن المساعدة في الاستشارات النفسية والسلوكية وتطوير الذات، يمكن الآن الحصول على فرصة لتحسين حالتك النفسية بشكل ملحوظ مع تطبيق لبيه....المزيد

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن المساعدة في الاستشارات النفسية والسلوكية وتطوير الذات، يمكن الآن الحصول على فرصة لتحسين حالتك النفسية بشكل ملحوظ مع تطبيق لبيه. حيث يقدم الموقع عروضًا خاصة على جلسات الاستشارة النفسية والتدريب على السلوكيان وتطوير الذات في السعودية والدول العربية لعام 2024. حيث يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 15٪ عند استخدام كوبون لبيه الحصري بموقع كوبون وفّر. وستتيح لك المنصة جلسات الحصول على الدعم اللازم لتحسين صحتك النفسية والاستفادة من الأدوات اللازمة لتحسين نوعية حياتك بشكل شامل. إخفاء

التفاصيل حول تطبيق لبيه - Labayh

منصة لبيه للاستشارات النفسية مقدمة من افضل الأطباء و المعالجون النفسيون حيث يمكنك التواصل مع طبيب نفسي بسعر مناسب للغاية عند استخدام كود خصم لبيه، ويوفر تطبيق لبيه خدمات الرعاية النفسية أونلاين عبر الاستشارات والمحاضرات من المختصين بكل سهولة وسرية بأقل تكلفة من خلال الحصول على خصم لبيه 20% على الجلسات النفسية المُقدمة من الخبراء النفسيين بالمنصة.

معلومات عن تطبيق لبيه

لبيه هو تطبيق رائد في مجال الطب النفسي يتيح للمستخدمين الحصول على خدمات الاستشارة النفسية والتحدث مع المستشارين المؤهلين والمعتمدين ومصرحين من هيئة التخصصات في المملكة العربية السعودية. يوفر التطبيق منصة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الحجز في جلسات استشارية نفسية أو في تطوير الذات عبر الإنترنت أو الهاتف مع المستشارين المناسبين وخبراء التنمية الذاتية. ويسعى التطبيق إلى توفير دعم نفسي مهني وفعال للأفراد في الوقت المناسب، وتحسين نوعية الحياة النفسية للمستخدمين. كما يوفر التطبيق خدمة تواصل مستمر بين المستشار والمستخدم لمتابعة التحسن في حالته النفسية.

تعرف على تطبيق لبيه للجلسات النفسية

ما أنواع الاستشارات التي يتم تقديمها في تطبيق لبيه Labayh؟

يعد الدعم النفسي من الأمور الحيوية التي يحتاجها الأفراد في مختلف مراحل حياتهم. ومن أجل توفير هذا الدعم بطريقة سهلة وفعالة، تم تطوير تطبيق لبيه الذي يوفر خدمات الاستشارة النفسية عبر الإنترنت والهاتف للأشخاص الذين يحتاجون إلى الدعم النفسي. ويتم تقديم استشارات في التطبيق حول أمراض كثيرة منها:

استشارات مرض الفصام

في هذا القسم يتم التعريف عن مرض الفصام و أعراضه كذلك طرق العلاج مع الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة. ثم بعد التعريف بالمرض يمكن طلب الاستشارة عن طريق اختيار المستشار الخاص بك.

استشارات مرض اضطراب ثنائي القطب

يتم التعرف على المرض بالتفصيل مع الأنواع التي يظهر بها إلى جانب المضاعفات التي تصيب المريض. كما يتم ذكر أنواع الحالة المرضية أيضاً يتم معرفة آلية تشخيص مرض اضطراب ثنائي القطب و طرق علاجه.

استشارات حول فرط الحركة

فرط الحركة لدى الأطفال يعتبر من المشكلات النفسية و السلوكية التي يعاني منها الطفل. حيث يجب الانتباه لها و اخذ الاستشارات حولها لتجنب حدوث أذى لدى المريض، يتم في هذا القسم الحديث عن جميع الأعراض و المسببات مع طرق العلاج التي يجب اتباعها.

استشارات حول أمراض أخرى مثل

الوسواس القهري، القلق و الاكتئاب، الاضطرابات النفسية، الاستشارات النفسية، جودة الحياة، الاضطرابات الشخصية، الصحة النفسية للحامل، تربية الطفل، العلاقات الزوجية، الأسرة، اضطرابات النوم، الذهان، الرهاب الاجتماعي، العلاج النفسي، الصحة النفسية كورونا، الصحة النفسية في العمل.

لمحة عن تطبيق لبيه Labayh

تحوي واجهة تطبيق لبيه Labayh على عدّة أقسام تشرح الخدمات التي يمكن الحصول عليها من المنصة، ويمكن إستخدام كوبون الخصم بكل سهولة داخل هذه الأقسام.

الأقسام التي تستطيع إستخدام كوبونات الخصم بداخلها

  • القسم الأول هو عن مبادرات لبية Labayh حيث يحوي هذا القسم على لقاءات التطبيق. و ملتقى لبيه الثاني لعام 2020 إلى جانب المجلس الصحي الخليجي.
  • أما القسم الثاني فهو مدونة لبيه التي تحوي على أقسام مرتبة عن كل نوع مرض. يمكن للعميل أخذ الاستشارة فيه، حيث يمكن عند تحديد الحالة المرضية الضغط على المرض المراد أخذ استشارة فيه.
  • أيضاً يحوي القسم الثالث على المستشارين المتاحين لإعطاء الاستشارات. حيث يحوي على أطباء و معالجين نفسيين موجودة أسمائهم في الموقع يمكن للعميل الاختيار بينهم على تطبيق لبيه.
  • بالنسبة للقسم الرابع فهو بعنوان انضم كمستشار حيث في حال كنت طبيب أو مستشار نفسي يمكنك الانضمام لأسرة التطبيق.

كيفية طلب استشارة من تطبيق لبيه Labayh؟

بعد تحميل التطبيق سوف يترتب عليك تسجيل الدخول بالحساب الالكتروني أو عن طريق أحد حسابات التواصل الاجتماعي.

  • الخطوة الأولى بعد ذلك هي اختيار المجال الاستشاري الذي يرد العميل. أخذ استشارة فيه سواء استشارات نفسية أو عائلية أو قانونية.
  • بعد القيام باختيار المجال سوف تظهر في تطبيق لبيه Labayh قائمة من المستشارين الخبراء المتخصصين في تقديم الخدمات عبر التطبيق.
  • كما يمكن للعميل عند القيام بعملية اختيار المستشار الخاص به. الاطلاع على تقييم المستشارين من قبل المستخدمين مع معرفة أجور خدماتهم.
  • يمكن للعميل وضع المستشار المفضل له في قائمة المفضلة للوصول إليه بسهولة.
  • عند الانتهاء من تحديد المستشار على العميل الضغط على استشرني لتنبثق نافذة يتم فيها كتابة تفاصيل المشكلة التي يريد العميل أخذ رأي فيها.
  • سوف تصل الرسالة للمستشار المحدد حيث يقوم بمراجعتها و يتم حجز موعد لإجراء مكالمة صوتية على التطبيق دون الكشف عن الهوية، أو لقاء في مكتبه حسب الاتفاق.
  • يمكنك استخدام كود خصم لبيه للتمتع بخومات رائعة على الاستشارات النفسية والاسرية وحتى استشارات تطوير الذات.

كود خصم لبيه Labayh على الاستشارات النفسية

يمنحك كود خصم لبيه 2024 أعلى خصم لبيه على الاستشارات النفسية و العائلية بالإضافة لاستشارات تطوير الذات التي تناسب جميع الفئات مع توفير أفضل الخبراء في هذا المجال كمستشارين و الحصول على خصم إضافي رائع.

كل ما عليك هو استخدام كود خصم تطبيق لبيه فعال Labayh في المكان المخصص له قبل الدفع للحصول على الخصم الفوري.

كن متميزاً واختر أفضل المستشارين لك للحصول على استشارة بأنسب الأسعار عن طريق استخدام أحدث خصم تطبيق لبيه 2024 مجرب و فعال على جميع مشترياتك.

يمكن الحصول على قسيمة الخصم من موقع كوبون وفّر للحصول على خصم لبيه يتخطى الـ 20%. حيث يوفر الخصومات على الاستشارات النفسية المختلفة، هذا الكود يعمل في كل من المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، مصر، الامارات و الأردن.

يتم تفعيل الخصم عند القيام بنسخ الكود (MA117) ثم لصقه في المكان المخصص له في خانة الكوبون على تطبيق لبيه Labayh ، بعدها سوف تحصل على استشارة مجانية أو خصم على كافة الاستشارات.

كود خصم تطبيق لبيه أكثر من 20% في السعودية 2023

ما هو كوبون خصم تطبيق لبيه؟

كوبون خصم تطبيق لبيه هو عرض خاص يمكن استخدامه عند حجز استشارات صحية نفسية عبر تطبيق لبيه. يتيح لك الحصول على خصم بنسبة 30% من قيمة الاستشارات عند عملية الدفع.

كيف استخدم كود خصم لبيه؟

لبيه هو عبارة عن منصة تختص بتقديم الرعاية الطبية في السعودية. خاصة الاستشارات النفسية و العائلية إلى جانب استشارات تطوير الذات، حيث نجد أن في الوقت الحالي تلقى الاستشارات النفسية اهتماماً كبيراً. مما جعل الوصول للمستشارين الخبراء في هذا المجال صعباً، لذا يقدم هذا التطبيق مجموعة من المستشارين ذوي الخبرة في المجالات النفسية.

و هذا التطبيق معتمد من قبل وزارة الصحة السعودية و يتم تقديم الاستشارات فيه عن طريق هيئة متخصصة صحية داخل المملكة.

يسهل داخل التطبيق إستخدام كوبونات الخصم بدرجة كبيرة حيث كل ماعليك هو نسخ الكوبون من موقعنا ولصقه بداخل التطبيق.

يجب العلم أن هذا الكود مُعتمد من قبل وزارة الصحة السعودية و يتم استخدامه كالتالي:

  • بالبداية قبل فتح تطبيق لبيه Labayh يجب الذهاب للموقع الخاص بالمنصة و نسخ الكوبون بذاكرة الجهاز.
  • الخطوة الثانية هي التوجه للتطبيق ثم القيام بطلب استشارة أياً تكن من التطبيق.
  • بعدها يجب التوجه لخانة الكوبون و القيام بلصق كود خصم لبيه الذي قمت بنسخه سابقاً.
  • ثم عند القيام بنسخ الكوبون ستجد ان السعر قد أصبح مميزاً.
  • الآن عليك القيام بالضغط على كلمة تطبيق الخصم حتى تتم العملية بنجاح. و تحصل على استشارتك الخاصة بعد ادخال بطاقة البنك.

عروض أخرى يمكن الاستفادة من خصم تطبيق لبيه Labayh

  • من العروض أيضاً هو الحصول على خصم يصل ل 30% على الاستشارة لأول مرة عن طريق التطبيق.
  • كود خصم لبيه 35% الذي يمكن استخدامه لجلسات تطوير الذات فقط.
  • كوبون خصم لبيه 15% الذي يستخدم للاستشارات النفسية كافة.

أكثر الأسئلة الشائعة حول تطبيق لبيه Labayh

هناك الكثير من الأسئلة التي تخطر في بال المستخدم قبل استخدام التطبيق، من أكثر هذه الأسئلة شيوعاً هي:

متى تم تأسيس تطبيق لبيه ومن هو المؤسس؟

تأسس تطبيق لبيه عام 2017 في المملكة العربية السعودية من قبل رائد الاعمال باسم البلادي.

بالنهاية نرى أن تطبيق لبيه Labayh يحرص على السرية التامة عند التعامل مع البيانات الشخصية للعملاء مع توفير استشاريين خبراء لجميع الحالات المرضية التي يمكن الاستفسار عنها، كما ان الموقع يقوم بتوفير كوبونات و كود خصم على الاستشارات يمكن الحصول عليها من الموقع.

كيف يحمي تطبيق لبيه Labayh بياناتي الشخصية؟

يقوم التطبيق بحماية البيانات الشخصية للعميل حيث يمنع الوصول إليها أو كشفها فهذا بند من بنود سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق لبيه Labayh الذي يقوم باتباع الإجراءات التالية أيضاً:

  • يقوم تطبيق لبيه بحفظ البيانات في خدمات بيانات آمنه، حيث يتم اتخاذ جميع التدابير الفنية و التقنية لحماية المنصة من الاختراق و الوصول الغير مصرح به.
  • في حال وقوع أي حالة اختراق للمنصة سيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع الاختراق أو معالجة الموضوع.
  • يفضل عدم مشاركة البيانات الشخصية مع أي شخص أخر و القيام بالاتصال بشكل فوري عند العلم بالوصول الغير مصرح به للحساب أو كلمة المرور.

متى يحق لي استرجاع المبلغ المدفوع لقاء الاستشارة؟

يحق للعميل استرجاع المبلغ المدفوع لقاء الجلسة فقط قبل الموعد بأقل من ثلاث ساعات.

أما في حال تأجيل الجلسة قبل ثلاث ساعات أيضاً في هذه الحالة سيتم خصم 20% من تكلفة الجلسة التي تم دفعها.

في حال عدم حضور الجلسة سيتم خصم 30% من القيمة المدفوعة عند طلب الاسترجاع لكن ذلك لمرة واحدة فقط.

هل أستطيع استرجاع المبلغ المدفوع حتى مع استخدام أكواد خصم  و الكوبون؟

نعم بكل تأكيد تستطيع ذلك بدون أي مشاكل فاستخدام كوبونات الخصم لا يؤثر على قوانين وأحكام التطبيق.

هل يمكنني استخدام كود خصم لبيه أثناء الحجز؟

نعم، يمكنك استخدام كوبون الخصم عند الحجز. يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 70٪ على حجزك باستخدام أحدث كود خصم لبيه (MA117).